GPS Tracker device

الجيل التالي من تكنولوجيا التتبع GPS

منذ نشأتها ، نمت تقنية GPS بسرعة في جميع أنحاء العالم. أصبح نظام تتبع الأسطول أكثر قوة وسيستمر في التطور. قد يفاجأ أولئك الذين ليسوا على دراية بتقدم تكنولوجيا GPS. غالبًا ما تكون المنطقة في حالة تطور وسيساهم مستقبلها في التطور المثير للاهتمام لتتبع نظام تحديد المواقع العالمي.

كيف تعمل تقنية GPS في نظام التتبع؟
أولاً ، النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS) هو نظام ملاحة لاسلكي عالمي الاستخدام. وهو يتألف من كوكبة ساتلية ومحطة أرضية. مع ظهور أنظمة تحديد المواقع العالمية ، أصبح استخدام المواطنين أكثر تواترا دون المزيد من الرسوم أو القيود. وقد وافقت الحكومة على ذلك لأنها تعتبر طريقة تتبع لتحسين السلامة والإنتاجية. للتأكيد ، يمكن تنفيذ نظام تتبع GPS للاستخدام في السيارة أو الهاتف الخلوي أو جهاز GPS خاص آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن وظيفة أداة GPS هي توفير معلومات حول الموقع الدقيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتبع تحركات الناس.
على سبيل المثال ، يمكن للشركات استخدام GPS لمراقبة المسارات. وبهذه الطريقة ، يمكنهم مراقبة تقدم شاحنة التسليم.

من ناحية أخرى ، يمكن للمدنيين استخدام تعقب GPS لتعقب موقع أطفالهم لضمان سلامتهم.

من أجل العمل بشكل صحيح ، يستخدم نظام التعقب GPS شبكة Global Satellite Satellite System (GNSS).

تحتوي الشبكة على سلسلة من الأقمار الصناعية التي تستخدم إشارات الميكروويف المرسلة إلى جهاز GPS لاستخراج المعلومات التالية على هذه الأجهزة:

موضع
سرعة
زمن
اتجاه
السبب في أن تقنية نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) رائعة لدرجة أنه يمكن أن يوفر أي نوع من بيانات الملاحة في الوقت الفعلي والتاريخ.

تعد تقنية GPS أصغر حجمًا ولكنها أطول في الحياة ، حيث يجلب الجيل التالي من تقنية نظام تحديد المواقع العالمي أدوات مستقبلية ، كما ترون في الأفلام.

على الرغم من أن أجهزة GPS الحالية لم يتم تخيلها كما هي في المستقبل ، إلا أن قدرتها على الاستخدام لا تزال موجودة.

يجب التأكيد على أن بعض الأجهزة الصغيرة التي تستخدم تقنية GPS أصغر في الواقع من الهواتف المحمولة.
وفقا للخبراء ، من المتوقع أن يصل حجمه في نهاية المطاف إلى ربع الحجم. والأهم من ذلك ، أن تكنولوجيا البطاريات تتطور أيضًا ، لذا ستصبح معدات أسطول GPS أصغر.
حجم صغير لتحديد المواقع تعقب
سابق:
التالي: