GPS Tracker device

2019 اتجاهات صناعة الشحن

  اتجاه التنمية للصناعة الشحن في سوق التجارة الإلكترونية في التوسع في جميع أنحاء العالم. وفقا لذلك، وسوف تستمر في التوسع إلى 3.2 تريليون $ بحلول عام 2020. وتعتبر هذه الاتجاهات صناعة الشحن أيضا فكرة جيدة عن غيرها من الصناعات، وليس فقط وسائل النقل. ومع ذلك، يبدو أن يمثل مشكلة رئيسية في سوق الشحن.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الشاحنين تبحث عن سبل لمواكبة أحدث الاتجاهات والمتغيرة باستمرار في صناعة الشاحنات. والحقيقة هي أنها تعكس هذه الصناعة برمتها. بدءا من الشاحنين ومقدمي الخدمات اللوجستية، وسائقي الشاحنات، وما إلى ذلك من أجل السوق في مجال عملك، فعليك أن تأخذ على نطاق واسع وخطوات واسعة لتصبح رائدة.

على سبيل المثال، والنظر في الخدمات التالية:
شاحنة ممتلئة بالكامل
أقل من شاحنة (LTL)
النقل المتعدد الوسائط
مجموعة صغيرة
نشاط ميل تسليم
ويرجع ذلك إلى الاتجاه القادم للصناعة النقل بالشاحنات، والنقل تدخل حقبة جديدة، ومن المرجح أن تصبح أقوى من ذي قبل.

ووفقا لDAT، فإن صناعة النقل البحري الحفاظ على الزخم القوي هذا العام. أما وقد قلت ذلك، وهنا هي الاتجاهات الهامة في حياتك خطة عمل عام 2018.

تخفيض 1.Capacity
صناعة الشحن تشهد انخفاض العرض الشاحنة، ولكن الطلب على الشحن مرتفعة. واحدة من الأسباب الرئيسية لذلك هو نقص السائقين. في كل عام، تقاعد كبار السن من السائقين وعدد قليل من السائقين الشباب تولي مناصبهم.

ويرجع ذلك أساسا إلى الصعوبات الاحتلال هذه. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العوامل المشتركة:
وقت الخدمة (ملكية المنازل)
OTR القيادة - عبور الطريق
موازنة الطرق وأسرهم
متوسط ​​راتب السائق
هذا النقص من السائقين يعني أن هناك عدد قليل جدا من الشاحنات التي تنقل البضائع على الطريق. لذلك، وهذا سوف يؤدي الى تفاقم الاقتصاد وغيرها من الصناعات. انها مثل السقوط من علو مرتفع - صناعة الشحن هو سحب أسفل غيرها من الصناعات.

العوامل المؤثرة فيه
وعلى الرغم من نقص في السائقين، هناك عامل آخر يؤثر على الصناعة هي الزيادة في اللوائح الحكومية. وهذا يشمل الامتثال FMCSA، SAFER، DMV، الخ

وبالإضافة إلى هذه الأنظمة، وهناك أجهزة تسجيل الإلكترونية (ELDs) أن يكون لها تأثير كبير على السائقين الإلكترونية.
وفقا لمتطلبات ELD، يجب على كل شركة نقل السيارات تثبيت جهاز إلكتروني على شاحنتهم لتتبع تلقائيا ساعات الخدمة.
وبالإضافة إلى ذلك، ينص القانون على أن السائقين يمكن أن تدفع فقط لمدة 11 ساعة مع 10 ساعة من الراحة يوميا. قبل الترخيص، وتستخدم معظم السائقين السجلات اليدوية لتتبع الوقت خدمتهم، في حين أن بعض مشغلي أكبر زيارتها بالفعل ELDs. معظم الشركات الصغيرة تشتكي ELD، ولكن بعض القضايا المتعلقة التكلفة. آخرون لا يحبون حقيقة أن شخصا ما تتبع لهم. قد تكون ذات صلة الباقي لعملية التثبيت، وهذا هو السبب انه لامر جيد عندما يعرف شخص ما كيفية تثبيت جهاز ماثلة. والغرض من تنفيذ هذه الأنظمة هو خلق مسار أكثر أمانا. ومع ذلك، ينظر إليها أيضا من قبل السائق لأن الكثير من الناس يعتقدون أن شاحنتهم مغادرة المنزل.

2. ارتفاع سعر الفائدة
سترتفع أسعار الفائدة في 2018 وسوف تستمر في الارتفاع في عام 2019. أسعار الفائدة هي يتناسب مع تشديد القدرات. استمرار، مع ارتفاع الطلب على الشحن، وارتفاع أسعار الفائدة، ولكن أساسا الانخفاض. وبعبارة أخرى، فإن صناعة النقل بالشاحنات على نوعين من أسعار الفائدة: أسعار السوق الفورية وأسعار العقود. وينبغي التأكيد على أن سعر الصرف الفوري هو سعر الصرف نقلت على الفور، وعادة ما يستخدم لتحضير البضائع للنقل.
من ناحية أخرى، يشير معدل عقد لسعر العقد مؤمن من قبل الناقل مع عقد الشاحن، وعادة ما يستند تقدير حجم الشحن لمدة عام. ومن المتوقع أن أسعار الفائدة لتحقيق الاستقرار، ولكن طالما القدرة ضيقة، وسوف تستمر أسعار الفائدة في الارتفاع. قد يكون معدل النمو المعروفة باسم الاتجاه صناعة النقل بالشاحنات تحولا كبيرا من النقل البري للبضائع السكك الحديدية. ونظرا لطبيعة النموذج، والشحن المتعدد الوسائط هو عادة ما تكون أرخص. بسبب هذه المشكلة، تحولت بعض شركات الشحن والنقل المتعدد الوسائط من أجل خفض معدل الطرق السريعة.

3. الشحن التكنولوجيا اتجاه الصناعة
كل التقنيات العام الجديد تدخل عالم الشاحنات. بعض الشركات وإطلاق تطبيقات لتسهيل عمل قطاع الشحن والسائقين. وبعبارة أخرى، هناك الشركات التي تساعد شركات النقل بالشاحنات الأخرى من خلال توفير تطبيقات الشحن عند الطلب.

هذه التطبيقات غالبا ما يساعد شركاتهم عن طريق مطابقة شركاتهم إلى الشاحن في السوق. وبهذه الطريقة، فإنها يمكن أن تنجح بسهولة في حصتها في السوق. على نحو متزايد، وهناك تطبيقات مع الاستخدامات جغرافية محدودة، ومع ذلك، هناك إمكانات نمو عالية.

وبالإضافة إلى ذلك، الشاحنين تتبنى أي حل من شأنه أن يوفر لهم من السهل العمل. وبالإضافة إلى ذلك، ومشغلي تتبنى منصات لتزويدهم ارتفاع مدفوعات وأسرع.

نمو محتمل آخر هو السيارات ذاتية القيادة. بعض الشركات استخدام التكنولوجيا لجعل الكهربائية شبه الشاحنات. وعادة ما يكون هذه الشاحنات مجموعة من 500 ميل.
الشركة هو جعل الحجز، مما يدل على الاهتمام الكبير في هذه التكنولوجيا.

باستخدام السيارات الكهربائية، وأصحاب الشركات لم يعد لدينا لدفع ثمن الوقود. ومن الجدير بالذكر أن هذا هو واحد من الاتجاهات صناعة الشاحنات هامة لشركات النقل. الشركات غالبا ما تستثمر في التكنولوجيات الجديدة لأنهم يريدون أن يظهروا للعملاء كيف يردون على أحدث الاتجاهات في مجال صناعة الشاحنات.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تتردد في الابتكار، والتي قد تكون حقبة جديدة من النقل بالشاحنات .

4. تغيير السلوك
ويشار بقوة إلى أن الشاحنين والناقلين تحتاج إلى أن تكون مرنة من حيث النقل. بعض الناس تتغير سلوكهم لتجنب الأوضاع السيئة.



التالي: